تتويج جريدة كليك نيوز بالجائزة الأولى لأفضل تغطية إعلامية لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

توجت جريدة كليك نيوز الالكترونية بالجائزة الأولى لأفضل تغطية إعلامية محلية لفعاليات مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط في دورته 28.

التتويج الذي احتضنه أحد الفنادق المصنفة في مدينة تطوان، بصم عليه طاقم جريدة كليك نيوز الالكترونية والمكون من المصورين الصحفيين محمد العربي اولاد بن حمدي، ومحمد عقار والإعلامية ميرا أكلاطان، إذ واكب فريق العمل طيلة أيام المهرجان (في الفترة الممتدة بين 3 و10  مارس )جل فقراته المتنوعة عبر مقالات مكتوبة وحوارات وربورتاجات مصورة.

وسلم رئيس مؤسسة المهرجان أحمد الحسني الجائزة الأولى لطاقم كليك نيوز، معربا عن افتخاره بالدور الغير المسبوق الذي لعبه الاعلام المحلي في إبراز نجاح الدورة 28 للمهرجان، وأكد على الشراكة الاستراتيجية بين المهرجان والاعلام.

وتوج الزملاء في جريدة الشمال بوسط الالكترونية، بالجائزة الثانية في مسابقة أفضل تغطية إعلامية، إذ سلم نائب رئيس جماعة تطوان “عبد السلام الدامون” الجائزة الثانية للإعلامية هاجر العزوزي.

وذهبت الجائزة الثالثة من مسابقة أفضل تغطية إعلامية محلية للزملاء في المجلة 24  وسلم الجائزة الثالثة الدكتور “عبد الله أبو عوض” للاعلامي “محمد العربي اطريبش”، فيما كانت الجائزة الرابعة من نصيب معاد أولاد عياد عن جريدة صدى تطوان الالكترونية أما خامس جائزة فتوج بها مدير مكتب جريدة الاتحاد الاشتراكي عبد المالك الحطري عن فئة الصحافة المكتوبة.

وعن تتويج جريدة كليك نيوز الالكترونية بالجائزة الأولى، قال رئيس لجنة التحكيم عبد اللطيف البازي في تصريح لنا، أن كليك نيوز واكبت فعاليات المهرجان بشكل احترافي، شمل الإعداد الصحفي المتقن و الرؤية الصحفية وجودة الصورة..
وشهد حفل توزبع الجوائز الذي قدمته الإعلامية مريم الكرودي مديرة موقع شؤوون، حضور مجموعة من الزملاء الصحافيين في مائدة إفطار رمضاني على شرفهم بمشاركة شخصيات وفعاليات مدنية وممثلين عن الجماعة الترابية لتطوان والجهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.