المهرجان الوطني الثالث لموسيقى الشباب أيام 7و8 بالمركب الثقافي بتطوان

تحتضن مدينة تطوان ،يومي الأربعاء والخميس القادمين، المهرجان الوطني الثالث لموسيقى الشباب، المنظم بمبادرة من جمعية صوت الشباب الحر تحت شعار “صوت الشباب ..نداء المستقبل”.

ويشارك في المهرجان، حسب بلاغ للمنظمين، نخبة من الفنانين الشباب الذين سطعوا في سماء الأغنية المغربية الشبابية من مختلف مناطق المغرب، كما سيكون المهرجان مناسبة لتكريم فنانين مغاربة ساهموا في الرقي بالموسيقى الوطنية الأصيلة والشبابية كالفنانة الشعبية شامة الزاز والفنان حاتم إدار.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المهرجان سيشكل محطة لتلاقي مجموعة من الشباب المهتمين بالشأن الموسيقي وتبادل التجارب فيما بينهم ، وللإسهام في بلورة القضايا الفنية الشبابية من خلال تنظيم مائدة مستديرة تسلط الضوء على تجارب فنية ناجحة مختلفة لها حضور بارز في الساحة الموسيقية المغربية والعربية .

ويتضمن برنامج المهرجان فقرات موسيقية مع الفنانين يسرا احمد (تطوان) وصمد أوس (خريبكة) ومحسن حمود وعصام المودني (طنجة) وفيصل العزيزي ومحمد جاد (الشاون)،إضافة إلى مائدة مستديرة سيشارك في تأطيرها الفنانون الشباب زهير البهاوي ومريم شقرون ومعتز أبو الزوز .

كما ستنظم في اطار المهرجان فقرات موسيقية مع الفنانين سهيل أمين (مرتيل ) وعصام سرحان (القصر الكبير) وهاجر ميمون (مرتيل) ولطفي عز الدين (الناظور).

راديو تطوان-و م ع

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.