إيقاف 3 أشخاص بتهمة السرقة بالعنف في تطوان

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان مدعومة بفرقة محاربة العصابات صباح اليوم، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب ما أوردته مصادر راديو تطوان فقد كانت مصالح الأمن الوطني قد تدخلت بشأن تعرض شخص للسرقة المقرونة بالعنف و التهديد باستعمال السلاح الأبيض بشارع 9 أبريل الطريق الدائري ضواحي مدينة تطوان ، حيث باشرت الفرق الأمنية حملة تمشيطية بعين المكان، ومكنت الأبحاث وتحريات مكثفة في ظرف وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم وحجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير وعصي و أقنعة كانت بحوزتهم، فضلا عن استرجاع المسروق المتحصل من هذه الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه مصلحة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

يُشار أن المصالح الأمنية بتطوان، عاكفة منذ أيام في مسلسل الحملات الأمنية الواسعة، تروم التصدي الاستباقي لكافة الأفعال الإجرامية، وتجفيف منابع ترويج المخدرات والممنوعات بشتى أصنافها، وكذا توقيف المبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

تحميل...