زهير بهاوي يطرح “ديو” مع المصرية كارمن سليمان

في أول تجربة له في مجال “الديو” مع فنانة، طرح الفنان المغربي زهير بهاوي دويتو يجمعه بالفنانة المصرية كارمن سليمان، بعنوان “حبك أنت”، وذلك عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب.

الديو “حبك أنت” من انتاج “زهير البهاوي برود” ،كلمات محمد المغربي، ولحن المهدي مزين، والتوزيع بلال أفريكانو، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب أمير الرواني.

واختار مخرج الكليب، أن تطبع “الديو” لمسة خفيفة رومانسية في فضاء موحد، في أماكن متفرقة بمدينة تطوان، في طابع سينمائي كلاسيكي مميز يعود بالمشاهد إلى سبعينيات القرن الماضي.

يُشار أن الفيديو كليب حقق حتى اللحظة، 2.9 مليون مشاهدة في ظرف 6 أيام، فيما حقق آخر عمل غنائي طرحه الفنان زهير بهاوي، أغنية بعنوان “ناري” أزيد من 28 مليون مشاهدة على اليوتبوب .

يُذكر أن الفنانة كارمن سليمان خريجة برامج اكتشاف المواهب “مودرن ستار” و“آراب أيدول “، ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة، حيث حصدت كارمن سليمان لقب “أراب آيدول” في موسمه الأول بعد أن حصدت أعلى نسبة أصوات من قبل الجمهور، في رصيدها كبيرة من الأغاني لقيت نجاحا باهرا وإعجابا من طرف جمهورها ومتتبعيها.

تحميل...