أغلق بلوتوث فوراً بحال عدم استخدامه..مخاطر تهددك

شارك هذا على :

نصحت دراسة علمية جديدة مستخدمي أجهزة كمبيوتر وهواتف تعمل بأنظمة iOS و Microsoft  وكذلك ساعات اليد للياقة البدنية بوقف تشغيل خاصية بلوتوث على أجهزتهم عندما لا تكون قيد الاستخدام.

وحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد كشف فريق من الباحثين عن وجود خلل في خاصية الاتصال عبر Bluetooth تسمح بتتبع الأماكن التي يتردد عليها العديد من مستخدمي تلك الأنظمة تحديداً أن أنظمة آندرويد لا ينطبق عليها التحذير.

وتشمل الأجهزة، التي تعاني من هذا الخلل منتجات شائعة الاستخدام من شركة آبل مثل آيباد وساعات يد آبل وهواتف آيفون، بالإضافة إلى منتجات ميكروسوفت سواء كانت أجهزة كمبيوتر محمولة أو لوحية أو ساعات يدFitbit .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.