هذه لائحة حركية رجال السلطة بتطوان

شهدت مدينة تطوان على قرار مختلف العمالات وأقاليم المملكة حركة تنقيلات همت القياد والباشوات، في إطار التغييرات التي باشرتها وزارة الداخلية في صفوف موظفيها.

وعرفت عمالة تطوان تغييرات في صفوف مسؤوليها؛ حيث جرى تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تطوان، إلى ولاية مراكش أسفي برتبة كاتب عام، وباشا مدينة تطوان إلى مدينة خريبكة، حيث سيشغل المنصب نفسه.

كما جرى ترقية رئيس دائرة تطوان إلى منصب باشا مدينة أزمور، فيما تم تنقيل قائد ملحقة مولاي المهدي إلى ميدلت، وقائدة ملحقة المدينة العتيقة إلى الرحامنة، وقائد ملحقة الحي المدرسي إلى أزيلال.

وتم ترقية قائد جماعة أزلا الزيتون؛ إلى منصب باشا، رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بمدينة بولمان، وترقية  قائد جماعة بني سعيد؛ باشا على مدينة أسا زاك، وقائد جماعة بنقريش؛ رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بمدينة طرفاية.

أما قائد جماعة بني حسان جرى نقله إلى مدينة أكادير ادو نتنان، وقائد الملاليين فتم تنقيله صوب عمالة بني مسيك الدار البيضاء، فيما تم تنقيل قائد بني ايدر إلى جماعة كتامة.

يشار أنه قد جرى الإعداد لهذه الحركة الانتقالية لنساء ورجال السلطة من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل بـ360 درجة، والذي ينبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.