”ماقدر“ ديو جديد لـ زهير بهاوي رفقة مؤثرة جزائرية معروفة

أصدر النجم المغربي زهير بهاوي، كليب أغنيته الجديدة “ما قدر “، التي جمعته لأول مرة بالمؤثرة والمغنية الجزائرية نوران حريد.

وأصدر بهاوي أغنيته الجديدة التي تحمل طابعا رومانسيا، عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” نهاية الأسبوع الماضي، حيث اختار من خلالها تسليط الضوء على الحب بعد الطلاق والانفصال، في قالب اجتماعي مزج فيه بين مجموعة من الأنماط الغنائية.

واختار صاحب أغنية “ روحي” التعامل لأول مرة مع المؤثرة والممثلة الجزائرية الشهيرة نوران حريد، لتجسد بطولة “الفيديو كليب” الذي صورت مشاهده في المغرب، ويحمل توقيع المخرج المغربي عمر العمراني؛ فيما اختار منصات التواصل الاجتماعي للترويج له من خلال نشر مقاطع فيديو.

يشار إلى أن أغنية “ما قدر” أشرف على كتابة كلماتها وتلحينها الفنان الشاب زهير البهاوي، بتعاون مع ميد شريف؛ وقد استطاعت بعد ساعات قليلة على طرحها منح صاحبها الصدارة في المغرب، محتلة المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “يوتيوب”، بنسبة مشاهدة بلغت أزيد من مليون ونصف .

في سياق آخر يستعد زهير بهاوي لمعانقة محبيه وجمهوره بمدينة الدار البيضاء يوم 21 يونيو القادم، في سهرة فنية كبرى سيحتضنها المركب الترفيهي “ميغاراما”، احتفالا بالفن والموسيقى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.