في إطار تجويد الخدمات الجماعية الخاصة بالمواطنين، والتفاعل مع طلباتهم وشكاياتهم، عقد مسؤولو جماعة مرتيل اجتماعا مع رؤساء الأقسام والمصالح التابعة للمؤسسة المنتخبة.
وخصص الاجتماع لمناقشة آليات وطرق الرد على الشكايات التي تسلمتها الإدارة من طرف المواطنين، و كذا التنسيق بين مختلف المصالح من أجل معالجة هذه الشكايات و التفاعل معها في إطار احترام المدة الزمنية القانونية.
وشدد رئيس الجماعة على أهمية التفاعل مع المراسلات والشكايات لتحسين أداء الجماعة، و كذا احترام القوانين المتعلقة بمبدأ المقاربة التشاركية وتبسيط المساطر الإدارية وتعزيز خدمات القرب.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تخصيص يوم في الأسبوع لعقد اجتماع من أجل دراسة الملفات و التعامل معها.