بالصور: افتتاح المزرعة البيداغوجية في وجه العموم

قرر القائمين على المزرعة البيداغوجية الكائنة بمنطقة بوزغلال والتي تبعد بـ كيلومتر واحد عن سد أسمير بعمالة المضيق الفنيدق، فتح المزرعة الممتدة على (مساحة 7000 متر )، في وجه العموم، باعتباره متنفسا جديدا لسكان مدينة المضيق وعموم ساكنة إقليم تطوان والنواحي الذي ستوفر لزوارها مساحة جديدة للاسترخاء والترفيه .

وتقترح، المزرعة البيداغوجية، التابعة لمجموعة مدارس هيا نبدأ الخصوصية، على المرتفقين والزوار الولوج إليها بالمجان مع الحجز المسبق، للاستفادة من مساحتها الخضراء بتجهيزات تقليدية ومرافق للراحة والسكينة ،حيث تتميز هذه المنطقة ببصمة طبيعية متفردة ،كما يقترح مشهدا بانوراميا أخضرا متنوعا ومكثفا، مكونا من الأشجار والأراضي المترامية منها ما هو زراعي أو من وحيش الغابة، من مختلف الأنواع والأصناف.

وإلى جانب هذه المناظر الطبيعية المفعمة بالهدوء والسكينة، تزداد النزهة روعة وبهاء لدى مشاهدة الأرض الخصبة التي تتوفر عليها المزرعة، وهي تضم باقة متنوعة من الخضروات والبقوليات، بالإضافة إلى باقية من الحيوانات الأليفة( الدجاج، البط، الديك الرومي، الطاووس، الأرانب، الحمام، الفيصل، الماعز، الخروف، البقرة، الحصان، الحمار)، كما أن المزرعة تتوفر على مرافق صحية ومؤمنة تأمينا كاملا.

وتشكل المزرعة البيداغوجية مكانا للتسلية والترفيه بالنسبة للأطفال، حيث صممت كل مرافقه لمواكبة العائلات. ويشمل أيضا فضاءات للألعاب مخصصة في مجملها للأطفال ابتداء من 3 سنوات.

للحجز المرجو الاتصال على 0680654757 او  0700117197

تحميل...