بالصور:انهيار جبلي بين أسطيحات وترغة يرعب مرتادي الطريق و المصطافين

شهدت الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان والجبهة عشية اليوم الأحد 19 يوليوز، وبالضبط في المقطع الفاصل بين مكز أسطيحات وترغة لحظات عصيبة لمرتادي هذه الطريق بفعل التساقط الكثيف لكميات كبيرة من الحجارة  أدت إلى قطع الطريق .
وكان مجموعة من مستعملي هذه الطريق و معهم مجموعة من سائقي سيارات الأجرة الكبيرة بالجبهة قد عبروا “لراديو تطوان” عن تخوفهم من تصاعد حدة تساقط الحجارة على هذه الطريق مما يعرض سياراتهم ﻷضرار متفاوتة و معها حياتهم و حياة الركاب للخطر في كثير من الأحيان بسبب التساقط المفاجئ لتلك الأحجار في العديد من النقاط السوداء خصوصاً عند مركز “أمتار” و دواري “عرقوب” و “جنان النيش” حوالي 30 كيلومتر عن الجبهة و كذا دوار “سيدي يحيى أعراب” حوالي 45 كيلومتر عن الجبهة و عند مركز “تارغة” الذي يبعد عن تطوان حوالي 70 كيلومتر.
هذا و تجدر الإشارة إلى أن الطريق الساحلية خصوصاً مقطع تطوان-الجبهة-الحسيمة و منذ إنطلاق العمل به سنة 2010 يعرف مشاكل عديدة تطرح كثير علامات استفهام حول جودة أشغال إنجاز هذه الطريق.

inhiyar4

inhiyar

inhiyar2

راديو تطوان

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Abslam Dmg يقول

    موسيب وتبهدل إسبانيا تقبت الجبال مرة واحد سنوات مشين مجين عومرن مسمعن شيحج وقعت المفيا وشفر ديال المسئولين في المغرب ما بغينش المغرب والسياح تزيد القدام نعلت الله عليهم الى البد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.