اللقاءات المغربية الإسبانية تطوان طنجة يومي 26 و 27 أبريل 2017

تنظم جامعة عبد المالك السعدي والجامعة الدولية الأندلسية يومي 26 و27 أبريل 2017 برئاسة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، فعاليات اللقاءات الدولية المغربية الإسبانية.

وتخصص أشغال اليوم الأول من هذه اللقاءات، التي تحتضنها رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، لتدارس موضوع السياحة والتنمية المستدامة بالمغرب واسبانيا.

ويتدخل في الموضوع عن الجانب الإسباني السيد مانويل تشافيس الرئيس السابق لحكومة الأندلس. وعن الجانب المغربي السيدة ندى رودياس الكاتبة العامة لوزارة السياحة.

وتخصص أشغال اليوم الثاني، التي تحتضنها المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، لتدارس موضوع التغيرات المناخية وتدبير الماء بضفتي المتوسط.

ويتدخل في الموضوع عن الجانب الإسباني السيد خوسي أليخاندرو بينا باريو الرئيس السابق للشركة الوطنية للنفايات المشعة. وعن الجانب المغربي تتدخل السيدة نزهة بوشارب، منسقة برنامج عمل كوب 22 .

كما تنظم موائد علمية مستديرة حول الموضوعين بكل من رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، ويشارك في هذه التظاهرة العلمية السنوية، عدد من الخبراء والأكاديميين المغاربة والإسبان .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.