الكارطي المغربي يكرم في دولة مصر الشقيقة

حضي الإطار الوطني في رياضة الكارطي ورئيس جمعية أشبال السلام بمرتيل وأب البطلة العالمية إبتسام صديني، بمناسبة تواجده ضمن الوفد المغربي المشارك في فعاليات البطولة الإفريقية التي جرت أطوارها  بالقاهرة، بتكريم وترحيب واسقبال  كبير من طرف الهيئات الرياضية في دولة مصر الشقيقة.

الأستاذ  عبد السلام صديني الذي حضر هذه البطولة إلى جانب مجموعة من خيرة أساتذة رياضة الكارطي بالمغرب، تم استدعائه  بعد انتهاء البطولة من طرف كبار المسؤولين عن رياضة الكارطي بدولة مصر، وخصصوا له تكريما كبيرا اعترافا منهم على ما قدمه لرياضة الكارطي بالمغرب بإشرافه كأب وكمدرب على تكوين وتدريب وتأطير البطلة العالمية إبتسام صديني التي فازت بالبطولة العالمية في فرنسا ومشاركتها في الألعاب الأولمبية بطوكيو  وتكون بدلك أول مغربية تمثل بلدها في الألعاب الأولمبية في رياضة الكارطي.

كما حضي الأستاذ  عبد السلام صديني بتكريم مماثل من طرف المسؤولين عن رياضة الكارطي بمنطقة الإسكندرية ، وبهده المناسبة قدم الاستاذ كلمة شكر وامتنان وعرفان بالجميل لكل المسؤولين بمصر وللشعب المصري على حسن الضيافة والترحيب الإستقبال الذي حضي به.

وبمناسبة تواجده بمصر شارك الأستاذ عبد السلام صديني في الحصة التدريبية التي أطرها مدرب المتخب الوطني المغربي للكارطي الفقي.

وبهذا يكون الأستاذ المقتدر عبد السلام صديني مثل الكارطي المغربي والجامعة الملكية المغربية للكارطي وأساليب مشتركة أحسن تمثيل بالديار المصرية .

يوسف بلحسن

تحميل...