الطاوسي والإدريسي يتوجان بـ”نصف ماراثون الغابة الديبلوماسية”

نُظم سباق الغابة الدبلوماسية بطنجة، على مسافة 10 كيلومترات، مساء أمس الأحد، 21 يناير 2024، وذلك بمبادرة من فعاليات رياضية وبدعم خاص من ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وبشراكة مع وكالة تنمية أقاليم الشمال.

وتوج العداء يوسف الطاوسي (من إسبانيا) بطلاً للنسخة الثالثة في فئة الذكور بتوقيت 29 دقيقة و37 ثانية، فيما توجت العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي (من المغرب) بطلة في فئة الإناث بتوقيت 35 دقيقة و10 ثوان.

وفي النتائج النهائية للسباق، عاد المركز الثاني في فئة الذكور للعداء إبراهيم الزيدوني (من إسبانيا) بتوقيت 29 دقيقة و38 ثانية، فيما أحرز المركز الثالث العداء المغربي بوعزة القصاوي بتوقيت 29 دقيقة و39 ثانية.

أما بخصوص فئة الإناث، فقد عاد المركز الثاني للعداءة المغربية حنان البجاوي بتوقيت 35 دقيقة و51 ثانية، بينما حلّت ثالثة مواطنتها العداءة ابتسام بلغازي (من طنجة) بتوقيت 36 دقيقة و47 ثانية.

وكان الكاتب العام لولاية طنجة تطوان الحسيمة قد أعطى انطلاقة هذا السباق في جو حماسي وتنظيم محكم، وترأس فعاليات الحفل الختامي لهذه التظاهرة الرياضية السنوية المتميزة، حيث تم تتويج المتفوقات والمتفوقين وتكريم عدد من الفعاليات الرياضية، بحضور عدة شخصيا من مسؤولين وداعمين وجمهور غفير من محبي الرياضة والطبيعة…

وبالمناسبة، عبر مدير السباق، مصطفى بنسليمان، عن سروره بنجاح هذه الدورة بكل المقاييس، سواء على مستوى التنظيم أو حجم مشاركة العدائين والعداءات الذين تجاوز عددهم 4000 شخص، مؤكداً على ضرورة خلق مؤسسة خاصة بالسباق تعمل طوال السنة على تطويره والدفع به قدما إلى مصاف التظاهرات العالمية المماثلة، بشكل يليق بمكانة طنجة وبتاريخها وبحاضرها وبمستقبلها الواعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.