ولاية الأمن تطوان تكرم متقاعديها في جو احتفالي بهيج

أقامت ولاية أمن تطوان مساء اليوم الجمعة 16 يناير 2015،حفلا تكريميا على شرف عدد من الموظفين ورجال الأمن الذين انتهت مهمتهم و أحيلوا على التقاعد بعد بلوغهم السن القانونية، وقد ترأس هذا الحفل والي أمن تطوان السيد محمد الوليدي ، الذي ألقى كلمة بالمناسبة أشار فيها إلى رمزية الاحتفاء بالأهمية التي ما فتئت توليها المديرية العامة للأمن الوطني للمتقاعدين ضمن المقاربة الجديدة المَبنيَة على الدعم الانساني والاجتماعي لموظفيها .

وأضاف أن وضعية رجل الأمن الاجتماعية تغيرت والظروف تحسنت ولم يعد رجل الأمن يحال على التقاعد في صمت،وأشاد بتفاني المتقاعدين المحتفى بهم في استتباب الأمن و في خدمة الوطن و المواطنين في نكران تام للذات والأهل. وتوجه إليهم بالقول : ” أن ولاية الامن بمختلف مكونتها ستبقى رهن اشارتكم في أي وقت ” و أضاف كذالك أن الشرطة في خدمة المواطن و تحاول جاهدة ترسيخ قيم الحكامة الأمنية.

لم يفته الاشادة بالعمل الدؤوب و المتفاني لجل الفرق الأمنية العاملة على مستوى مدينة تطوان ،كما تمنى لهم مسيرة مهنية موفقة مليئة بالتضحية في سبيل المصلحة العليا للوطن،في ظل شعارهم الدائم (الله –الوطن- الملك) الحفل انتهى بحفل شاي تم فيه تقديم شيك نهاية الخدمة للسادة رجال الأمن المتقاعدين و هديا رمزية عربون شكر و امتنان.

أسماء المكرمين و رتبهم الأمنية:

هادي الهادي:عميد شرطة إقليمي(30 سنة)

عبد الرزاق تباتو:ضابط شرطة ممتاز(36 سنة)

أحمد الميموني:ضابط شرطة(38 سنة)

الجيلالي برناكشي:ضابط أمن(38 سنة)

محمد السعيدي:ضابط أمن(39سنة)

محمد الغازي:مقدم رئيس(37 سنة)

محمد كنية:مقدم رئيس(32 سنة)

أحمد بنهاج:ضابط أمن منطقة أمن شفشاون(38 سنة)

Photo 096

Photo 086

Photo 090ر

اديو تطوان-عادل دادي

تصوير فؤاد ميمون

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.