مذهل..إزالة تطبيق فيسبوك من هاتفك يوفر 20% من سعة البطارية

يمتلك فيسبوك سجلًا مليئًا بالمشاكل عندما يتعلق الأمر بتطبيقه المخصص لهواتف “أندرويد”، فلا تمر فترة من الزمن، إلا ويشتكي المستخدمون من بطء سرعة أجهزتهم، ونفاذ البطارية في وجوده.
هل تعرف أن الأمر وصل بالرئيس التنفيذي لقسم منتجات فيسبوك كريس كوكس، إلى إجبار موظفيه العام الماضي، على الاستغناء عن هواتفهم الآيفون، والانتقال إلى استخدام هواتف أندرويد، فقط من أجل اكتشاف المشاكل المتعلقة بالتطبيق وحلها؟
وبالرغم من تلك المحاولة، ظلت المشاكل قائمة، ومع تزايدها وتكرار الشكوى منها، قام أحد المستخدمين الأسبوع الماضي، بتجربة إزالة تطبيقي فيسبوك وماسنجر من هاتفه “إل جي جي 4″، وكانت النتيجة أن سرعة الجهاز زادت في فتح التطبيقات بنسبة 15%.
أما أمس الإثنين، قام أحد محرري صحيفة “الجارديان” البريطانية، بسرد تجربة إزالة تطبيق فيسبوك من هاتفه الرائد القوي “هواوي نكسس 6 بي”، والنتائج المترتبة على ذلك.
ولاحظ كوكس أن إزالة تطبيق فيسبوك من هاتفه مع الإبقاء على تطبيق ماسنجر، وفر له 20% من طاقة البطارية يوميًا بعد تجربة دامت أسبوع.
ويمكن الدخول إلى فيسبوك بشكل طبيعي بعد ذلك، من خلال نسخة الموبايل على متصفح الإنترنت، والتمتع بمعظم خصائص التطبيق، مع الحفاظ على سرعة الهاتف، وتوفير طاقة البطارية

راديو تطوان

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.