رقصة حكيمي.. حديث عن رسالة “مشفرة” لراموس وإنريكي

بركلة جزاء “ذكية”، أقصى المدافع المغربي أشرف حكيمي منتخب إسبانيا، بركلات الترجيح بالنتيجة 3-0 على ملعب “المدينة التعليمية”، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022.

وبعد تسجيله ركلة أجزاء الحاسمة، وإقصائه منتخب إسبانيا رسميا، قام حكيمي بأداء رقصة مميزة في الاحتفال، تشبه حركة حيوان البطريق، هذه الرقصة اعتاد حكيمي على القيام بها خلال احتفاله بالأهداف، مع زميله في باريس سان جرمان، سيرجيو راموس.

وكان راموس قد تم استبعاده من تشكيلة منتخب إسبانيا في المونديال، من قبل المدرب لويس إنريكي، ولم تكشف الأسباب لاستبعاد المدافع المخضرم.

لذا اعتبر الخبراء أن حكيمي كان يرسل برسالة تضامن مع صديقه راموس، بهذه الرقصة، وكذلك رسالة “رد” على إنريكي بسبب استبعاده راموس.

واحتل سقوط إسبانيا المدوي على يد المغرب في ثمن نهائي مونديال قطر 2022، عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأربعاء، حيث تحدثت عن “الفشل الذريع” لمنتخب “لا روخا” في تسجيل أي من ركلات الترجيح التي حسمت الفوز في النهاية لـ”أسود الأطلس” بثلاثية نظيفة.

وبعنوان “ضربة قاضية في المونديال”، افتتحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عددها الصادر اليوم مع صورة للاعبي منتخب المغرب، الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبح أول منتخب عربي يتأهل لربع نهائي كأس العالم، وهم يركضون في الملعب احتفالا بالانتصار مخلفين ورائهم لاعبي إسبانيا على صف واحد بلا حراك وعلامات خيبة الأمل على وجوههم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.