تعيين الدكتور كمال الركلاوي مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان

شارك هذا على :

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا، وذلك طبقا للفصل 92 من الدستور.

وشملت التعيينات وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ـــ قطاع المغاربة المقيمين بالخارج، من خلال تعيين مولاي إسماعيل المغاري المبرض كاتبا عاما، ووزارة النقل واللوجستيك ـــ قطاع النقل، بتعيين خاليد الشرقاوي كاتبا عاما.

وعلى مستوى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ـــ قطاع التربية الوطنية، تم تعيين فؤاد شفيقي مفتشا عاما مكلفا بالشؤون التربوية، فيما شملت التعيينات على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات كلا من محجوب لحراش مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للغرب، وعزيز بلوطي مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس.

وفي ما يخص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، جرى تعيين مصطفى الدياني عميدا لكلية العلوم والتقنيات بطنجة، وكمال الركلاوي مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان.

يشار إلى أن مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس، خصص لتقديم عرض قطاعي حول “خارطة الطريق 2022-2026 من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع”، والتداول والمصادقة على عدد من مشاريع النصوص القانونية ومقترحات تعيين في مناصب عليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.