المغرب يبصم على حضور قوي في مونديال قطر 2022

في تجسيد جديد للحضور المغربي في المحافل العالمية، بصم الفنانون المغاربة على حضور بارز في الأغاني التي تواكب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنظم دورتها لسنة 2022 في دولة قطر.

وفي هذا الصدد، استقبل امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء اليوم نادر الخياط الملقب بـ”ريدوان”، المنتج الموسيقي وكاتب الكلمات العالمي المغربي الذي يشغل أيضا مهمة المدير التنفيذي للترفيه الإبداعي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الاستقبال كان في القاعة الشرفية لكبار الشخصيات بملعب البيت، وذلك على هامش حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وبحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، والملك الأردني عبد الله الثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) جياني إنفانتينو.

ريدوان أشرف على إطلاق الموسيقى الرسمية للمونديال التي تضم، هذه الدورة، ولأول مرة في تاريخ كأس العالم ألبوما غنائيا كاملا، وليس أغنية واحدة كما كان الحال في النسخ الماضية من البطولة.

ومن ضمن هذه الأغاني الرسمية، هناك أغنية “ارحبو” التي أنتجها ريدوان وأداها كل من النجم البورتوريكي أوزونا ومغني الراب الكونغولي غيمز.

يشار أن منتخب الإكوادور فاز، الأحد، على نظيره القطري 2-0 في أولى مباريات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم 2022 على استاد البيت بالعاصمة الدوحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.