أول مرشح لرئاسة المغرب التطواني

علمت جريدة راديو تطوان بأن المنخرط التطواني المعروف شاكر اللغداس قرر الترشح لرئاسة فريق المغرب التطواني خلال الجمع العام القادم المقرر يوم الجمعة 21 يوليوز الجاري.

وأفادت معطيات خاصة لـ راديوتطوان بأن شاكر اللغداس اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني في بداية التسعينات، والمكلف بالتسويق في فترة الرئيس السابق عبد المالك أبرون، من المنتظر أن ينظم ندوة صحفية يعلن فيها نيته الترشح لرئاسة فريق الـ MAT خلفا للرئيس الحالي رضوان الغازي، كما يعتزم  تقديم البرنامج المقترح لتسيير النادي خلال الخمس سنوات المقبلة.

من جهة أخرى، من المنتظر أن تعرف أشغال الجمع العام غير عادي المزمع تنظيمه يوم الجمعة 21 يوليوز 2023، تقديم رئيس المكتب المديري وأعضاء مكتبه لاستقالتهم من تدبير شؤون النادي وفتح المجال أمام كفاءات أخرى قادرة على السير بالفريق نحو أحسن المراتب، حسب بلاغ صادر عن المكتب المسير للفريق.

وتترقب الجماهير التطوانية بفارغ الصبر مخرجات الجمع العام القادم وما سيسفر عنه بخصوص المكتب الجديد، إذ من المتوقع وبنسبة كبيرة تشكيل لجنة مؤقتة ستكون مهمتها الإعداد للجمع الاستثنائي في حال لم يخرج رئيس جديد من الجمع العام غير العادي. وفي حال عدم وجود لائحة ستتقدم للجمع العام الاستثنائي ستتجه الأمور نحو لجنة تصريف أعمال ستتكلف بتدبير أمور النادي إلى غاية انتخاب رئيس جديد.

وستكون لجنة تصريف الأعمال في حالة تشكيلها بصلاحيات محدودة ستعقد من وضعية النادي خلال مستقبل الأيام سواء على المستوى الإداري أو التقني، وستعزز من رغبة العديد من اللاعبين في مغادرة سفينة الفريق بحثا عن فرص أخرى في أندية تعرف استقرارا إداريا وتقنيا.

يشار أن أنباء أخرى تتحدث عن عزم منخرط شاب من مدينة تطوان تقديم ترشيحه أيضا وأنه يدرس الفكرة جيدا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.