موكب ملكي يمر بالقرب من ساحل سبتة ومصادر إسبانية تؤكد (فيديو)

نشرت صحيفة “إلفارو د سبتة” الصادرة من مدينة سبتة المحتلة، شريط فيديو قالت إنه يوثق للحظة مرور “موكب ملكي” وسط البحر بالقرب من وتحديدا قرب سانتا كاتالينا بساحل سبتة.

وحسب نفس المصدر، فإن عدة قوارب ودرجات بحرية يعتقد أنها تابعة للإقامة الملكية بالمضيق، مرت ظهر يوم أمس الثلاثاء بالقرب من سبتة.

الجريدة السبتاوية، قالت إنها اتصلت بمصادر رسمية بمدينة سبتة وأكدت لها أن القوارب فعلا مرافقة للملك محمد السادس، لكن لم يتم التأكيد إن كان الملك على متنها.

ودأب الملك على قضاء عطلته الصيفة في مدن الشمال منذ سنوات، حيث شوهد أكثر من مرة يتجول بالقرب من الساحل الشمالي على متن يخته او يمارس رياضته المفضلة على الجيتسكي رفقة أفراد من أسرته وبعض المقربين.

ويقضي الملك محمد السادس إجازته الصيفية، فقد شوهد في مدينة الفنيدق قبل ايام وهو يقوم بجولة رفقة ولي العهد، بعدما احتفل بعيد الأضحى بمدينة تطوان.

 وفي سياق متصل، من المرتقب أن يلقي الملك محمد السادس خطاب عيد العرش من القصر الملكي بتطوان كما دأب على ذلك خلال السنوات الماضية، وفيه أيضا سيترأس مراسيم حفل البيعة والولاء التي سيكون لها هذا العام طعم مختلف، حيث توافق الذكرى الـ 23 لتربع الملك على عرش أسلاف الميامين، ومناسبة تتوثق فيها العروة بين المغاربة والعرش العلوي المجيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.