مواد كحولية تقتل شخصا في الحسيمة

أفاد مصدر أمني أن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة فتحت، الجمعة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وأسباب وفاة شخص يشتبه في تناوله لمواد كحولية مضرة بالصحة العامة.

وأوضح المصدر ذاته أنه يشتبه، حسب المعطيات الأولية للبحث، في استهلاك الشخص المعني رفقة مجموعة من الأشخاص مشروبات ممزوجة بكحول الحريق بمنطقة جبلية بضواحي الحسيمة، حيث أصيب ثلاثة منهم بأزمة صحية استدعت نقلهم إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج، وذلك قبل أن توافي المنية واحدا منهم.

وأضاف أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن تحديد هويات خمسة أشخاص احتسوا المشروبات نفسها الممزوجة بالكحول برفقة الهالك؛ من بينهم شخص كان يخضع لتدبير الحراسة النظرية على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني وإحداث الضوضاء بالشارع العام، حيث جرى إخضاعهم جميعا لفحص طبي بالمستشفى المحلي.

وخلص المصدر إلى أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من حجز كميات من سوائل وقنينات للكحول، وأخضعت جثة الهالك لإجراءات المعاينة قبل الاحتفاظ بها بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة؛ فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورطين المحتملين في ترويج تلك المواد الكحولية المضرة بالصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.