شبهة السرقة تقود رئيس جمعية و5 معاوينه للتوقيف

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة تطوان، رئيس جمعية نقل اللحوم بالمدينة، رفقة خمسة مستخدمين آخرين، بتهمة السرقة، وخيانة الأمانة، وقامت باقتياده إلى مقر ولاية الأمن، لاستكمال إجراءات الاستماع وإنجاز المحاضر الرسمية لتقديمه للعدالة.

وألقت عناصر الشرطة القضائية القبض على رئيس الجمعية، وخمسة من معاونيه، للاشتباه في تورطهم في قضية سرقة لحوم أثناء توزيعها على الجزارين.

وكان أحد الجزارين قد تقدم بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان، يطالب فيها بفتح تحقيق بعد أن تمكن منتصف الأسبوع المنصرم، من ضبط سائق شاحنة لنقل اللحوم ومعاونيه في حالة تلبس بسرقة كميات كبيرة من اللحوم، ليقوم بعدها بإخطار الجهة المشرفة على تنظيم القطاع، حيث تم توثيق عملية السرقة بواسطة صور وفيديوهات.

الواقعة وصلت إلى علم عامل إقليم تطوان الذي أعطى تعليمات صارمة للجماعة الحضرية والسلطة، من أجل فتح تحقيق في النازلة وترتيب الجزاءات، وكشفت عن مجموعة من التلاعبات والاختلاسات في الجمعية المذكورة.

وتم صباح الأحد اعتقال المشتبه فيهم الستة والاستماع إليهم في محاضر رسمية، حيث اعترف سائق الشاحنة ومعاونيه بالمنسوب إليهم، مُحملين المسؤولية لرئيس الجمعية المذكور، فيما ينتظر تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.