“تطوان فاشيون ويك 2016 ” على إيقاعات إبداعية عالمية بتطوان

تحتضن مدينة تطوان فعاليات الدورة الثانية من عرض أزياء” 2016 Tétouan fashion week “في ماي المقبل، تحت شعار “تطوان منبع الموضة العالمية”، وفقا لما أكده منظمو هذه التظاهرة التي باتت علامة بارزة في مجالات الموضة والسياحة الثقافية والتراثية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وتتطلع مؤسسة “Tetouan Event”، بمعية شركائها من داخل المغرب وخارجه، على تحقيق إبداع أكثر وحضور اكبر، من خلال مختلف فقرات هذه الفعالية التي ستنظم في ثلاثة ايام، من شهر ماي القادم، بحسب ما توصل بره راديو تطوان من منظمي هذا الحفل.
واعتبرت “هناء الشباب”، المديرة الفنية لهذه التظاهرة، أن المهرجان، قد أخذ مسارا مهما في تفعيل الدور الثقافي والتراثي بالمدينة، الذي يتجسد من خلال لباس “القفطان التقليدي المغربي”، وعدد من التصميمات التي سيتم عرضها التي تناسب كل الأذواق شتاء وصيفا، مشيرة إلى أن مؤسسة” تطوان افينت” توصلت بعدد كبير من طلبات المشاركة من داخل المغرب وخارجه، في فعاليات الدورة القادمة.

antwane
كما أضافت أن دورة 2016 ستشكل ، فرصة لتبادل الخبرات مع مصممين عالمين سيشاركون هذه السنة، ابرزهم المصمم اللبناني “أنطوان القارح” الذي أرتدى من تصاميمه عدد كبير من نجوم الشرق الأوسط، من بينهم سيرين عبد النور، شدى حسون، وفاء الكيلاني، حليمة بولاند الى جانب مصممات مغاربة كـ” فاطمة صابر” و “ليلى المرون” .
كما أكد المدير التنفيدي لفعاليات هذه الدورة السيد عبد الكريم الفقيه، أن التظاهرة تؤثثها ورشات بمشاركة مجموعة من الضيوف المشاركين، الذين سيعملون على تأطير محاورها ، إلى جانب تكريم مجموعة من الشخصيات من تطوان وخارجها ، حققن في عملهم نجاحا وإشعاعا مهما.

راديو تطوان

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.