المغرب التطواني: تشكيل لجنة لتصريف الأعمال بعد استقالة الغازي ومكتبه المديري

عُهد قبل قليل للجنة تصريف الأعمال، مكلفة بتدبير المتطلبات اليومية للفريق، إلى غاية انعقاد الجمع العام الانتخابي، وذلك بعد استقالة المكتب المديري للفريق، بما في ذلك الرئيس السابق رضوان الغازي.

وسيشغل يوسف أزروال مهمة رئيس اللجنة المكلفة بتصريف الاعمال اليومية للفريق، إلى جانب كل من دانييل زيوزيو، وزهير الركاني، وعبد الاله بنمخلوف، وجواد العوداتي.

وأكد زهير الرگاني نائب رئيس جماعة تطوان وعضو اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب التطواني أن المرحلة الانتقالية تحتاج إلى التفاف الجميع حول الفريق، داعيا الجماهير التطوانية إلى دعم اللجنة المؤقتة ووضع الثقة في المبادرات التي ستقوم بها لأجل إعادة الفريق لسكته الصحيحة.

وكشف الرݣاني، عن أول خطوة ستقوم بها اللجنة مباشرة بعد الشروع في مهامها، وهي معالجة الديون المستحقة على النادي لدى لجنة النزاعات وذلك لتمكين الفريق من القيام بتعاقدات جديدة حسب الإمكانات المالية المتاحة وبمعايير دقيقة من أجل عدم الوقوع في الأخطاء السابقة.

يُشار أنه قد انتهت قبل قليل أشغال الجمعين العامين العادي والانتخابي لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، بتكوين لجنة لتصريف الأعمال تتكون من خمسة أعضاء ستشرف على تسيير الفريق واستقبال ودراسة لوائح الترشح للرئاسة خلفا للرئيس السابق رضوان الغازي، الذي انتهت ولايته، قصد التصويت عليها من طرف المنخرطين في جمع عام انتخابي حُدِد له موعدا يوم 28 يوليوز على الساعة السادسة مساء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.